منتدى قط مصر لمحبي قطط الماو المصرية

إعلان 

advertisement


    مواقف واطرائف القطط

    شاطر
    avatar
    HUSSIN
    مشرف
    مشرف

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 16/04/2009
    العمر : 27

    مواقف واطرائف القطط

    مُساهمة من طرف HUSSIN في الخميس أبريل 16, 2009 1:18 am

    القطه والوزير




    وضع وزير الدفاع الكرواتي السابق بريسلاف رونشيفتش سيارة الخدمة الخاصة به تحت تصرف قطه
    أثناء توليه المنصب من 2003 الى 2007 حيث كانت السيارة الفاخرة تقل القط كل عطلة نهاية أسبوع من مدينة أوسييك حيث تسكن أسرة الوزير إلى العاصمة زغرب التي تبعد عنها حوالي 260 كيلومترا والتي كان يقيم بها الوزير.

    وتم نشر الخبر استنادا إلى أحد رجال الشرطة الذين كانوا يعملون على حماية الوزير آنذاك في تصريحه لمجلة "جلوبوس" الكرواتية .



    الازياء والقطط



    في قاعة لعرض الأزياء، في فندق آلغونكوين في نيويورك،
    تعالت أصوات القطط التي لبست أحدث الأزياء وأغربها، بدءا من ملابس الأسطورة الراحل ألفيس بريسلي وانتهاء بالأقمشة اللامعة في عرض أزياء فريد. وعرض الأزياء هذا، سيعود ريعه لصالح الحيوانات، لكنه نظم على شرف القطة "ماتيلدا"، بحسب ما جاء في الـ CNN، التي احتفلت بعيد ميلادها الثالث عشر، والتي تقيم في الفندق. وتعد "ماتيلدا" القطة التاسعة في سلسلة قطط "رسمية" بدأها الفندق في الثلاثينيات من القرن الماضي، وتنتسب إلى سلالة عريقة من قطط "راغدول" ذات الشعر الأبيض الناعم والطويل.

    وعلى شرفها، قدمت مشروبات حملت أسماء مثل: "بور تيني" و"بنك بوسي كات،" بسعر 20 دولارا للكأس، لضيوف كان من بينهم ممثلين عن جمعية الساحل الشمالي للحيوان، التي سيعود ريع الحفل لصالحه، والتي عرضت أيضا 10 قطط مشردة للتبني. وقدم نادي "ويستشستر،" مجموعة من القطط الفاتنة للقيام بعرض الأزياء، فيما كانت الملابس من تصميم شركة "مياو وير،" في ولاية نيوجيرسي.
    وماتيلدا، نجمة الحفل، لديها مديرة أعمال اسمها أليس دي ميلدا، وتتولى هذه الأخيرة مهمة استقبال وقراءة والرد على الرسائل الإلكترونية التي يزيد عددها على 30 رسالة يومية ترد للقطة النجمة من معجبيها. تقول إحدى الرسائل تلك "نحن من شتوتغارت من ألمانيا، ونحن معجبون بك حقا، لقد قرأنا عنك في صحفنا وعن حياتك المترفة في الفندق." لكن الطريف في الأمر أن من بعث بتلك الرسالة ترك توقيعه في النهاية باسم "مياو،" باللغة الألمانية,


    الازمه الاقتصاديه وصلت لقطط بريطانيه


    جاء في تقرير نشر الاربعاء إن الاف الكلاب والقطط في بريطانيا
    ينتظرها مصير قاتم لان أصحابها الذين اضطرتهم أزمة سوق العقارات الى استئجار مساكن لا يجدون من يقبل بتأجيرها الى أسر تربي حيوانات أليفة. وأظهر المسح الذي أجري في يونيو/حزيران لصالح الصندوق الخيري للكلاب في المملكة المتحدة ان ثلاثة ارباع أصحاب الحيوانات الاليفة واجهوا مشاكل في العثور على سكن مؤجر مما زاد من مخاطر التخلي عن الاف من هذه الحيوانات أو تسليمها الى الجمعيات الخيرية.
    وقال اكثر من نصف المشاركين في المسح من أصحاب الحيوانات الاليفة وعددهم 1400 فرد انهم لم يجدوا مكانا يسمح باقامة حيواناتهم معهم.
    كما رصد الصندوق الخيري للكلاب زيادة في عدد النداءات التي يوجهها أصحاب الحيوانات الاليفة للمساهمة في مصاريف الاطباء البيطريين أو العثور على أسر بديلة لحيواناتهم نظرا للمصاعب المالية التي يواجهونها مع تعثر الاقتصاد البريطاني.


    خطف قطه من اجل الكلب بتعها




    قالت الشرطة في مدينة غرين آيكرز الأميركية
    إن سيدة عمدت إلى اختطاف هرّ من إحدى العائلات التي رفضت إعادة كلب تبنّته وكان ملكاً لها في السابق.
    وذكر تلفزيون «دبليو بي بي إف» الأميركي أن المحققين قالوا إن قسم مراقبة الحيوانات أخذ كلب ليندا أوريوست من نوع لابرادور أسود في أيار/مايو الماضي، وتبنته جوتا هولار وزوجها بعد 5 أيام.

    وقالت هولار إنها فكرت في إعادة الكلب واسمه «بادي» إلى أوريوست، لكنها غيّرت هي وزوجها رأيهما لأن المرأة «كانت فظة وصرخت في وجهنا وعاملتنا بطريقة سيئة».

    وأوضحا أن هرّهما «ميتز» اختفى بعد بضعة أيام من لقاء أوريوست التي اتصلت بهما وقالت إنها تحتفظ به.
    وقالت الشرطة إن أوريوست اعترفت بأخذ الهر ورفضت إعادته ما لم تستعد كلبها. وأوقفت أوريوست واتُّهمت بالسرقة والابتزاز، فيما أعيد «ميتز» إلى عائلته.



    قطه وفار





    قالت شركة الكهرباء في ألبانيا،

    إن مطاردة بين قط وفأر في محطة الكهرباء الرئيسية في تيرانا تسببت في انقطاع الكهرباء لمدة 72 ساعة عن أجزاء من العاصمة.
    وقالت متحدثة باسم الشركة وهي تعرض صورا للقط والفأر بعد أن صعقهما التيار، دخل قط وفأر غرفة كابلات الجهد العالي، التقطنا صورا لأننا لم نشهد قط شيئا كهذا.
    ويشتكي الألبان من انقطاع الكهرباء الذي ينغص حياتهم منذ عقود ويلقى باللائمة فيه أساسا على الجفاف وتهالك شبكة الكهرباء التي تعود إلى الحقبة الشيوعية.



    حبس 7 اشهر بسبب قطه

    قضت محكمة ألمانية بسجن سباك من برلين سبعة أشهر
    لقتله قطة عشيقته السابقة بالقائها من شرفة شقة في الطابق الخامس بمبنى سكني.

    وقال السباك البالغ من العمر 37 عاما للمحكمة "كنت في حالة انفجار". وأضاف معترفا بجريمته ان عشيقته السابقة غادرت الشقة تاركة وراءها قطتها "بوبي" ذات اللونين الأسود والأبيض والبالغ عمرها عامين.

    وتابع للمحكمة قائلا انه كان قد عاد للتو من حانة قريبة وغضب من القطة بسبب إحداثها فوضى في المكان.

    وذكرت صحيفة (دير تاجشبيجيل) يوم الخميس ان القاضية مونيكا بيلز قالت للمحكمة عقب حكمها بسجن السباك مع النفاذ "الجريمة وحشية على نحو غير عادي."



    قطه تشبه الكلب


    وضعت قطة في إحدى المدن الصينية
    أربع قطط إحداهن تشبه كلب «البودل» ذي اللون الأبيض كما ذكرت صحيفة الرأي العام الكويتية نقلا عن صحيفة صينية .القطة الشاذة تختلف عن بقية أخواتها ففمها ومنخارها ومخالبها تشبه الكلب تماماً، كما ان ذيلها اقصر قليلاً من بقية ذيول أخواتها كما قال صاحب القطة.
    وذكرت الصحيفة الصينية أن الناس في مدينة زينجزو الصينية تقاطروا على منزل صاحب القطة لرؤية القطة الكلب.
    صاحب القطة قال انه يملك القطة منذ أكثر من عامين وأنها ولدت قبل ذلك، لكنها المرة الأولى التي تلد فيها كلباً. وأضاف انه كان يتركها تغادر المنزل كيفما تشاء وتواعد بقية القطط وأحيانا تبيت بالخارج!
    avatar
    HUSSIN
    مشرف
    مشرف

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 16/04/2009
    العمر : 27

    رد: مواقف واطرائف القطط

    مُساهمة من طرف HUSSIN في الخميس أبريل 16, 2009 1:22 am


    نشأت صداقة بين قطة صينية وفأر.
    وبدأت هذه الصداقة الغريبة عندما تم إهداء فأر لتشين، الذي يقيم بمدينة جيلين، والذي كان يملك قطة في منزله. ويقول تشين "بمجرد ما وقعت عينا القطة على الفأر الصغير، تحركت فيها الرغبة الطبيعية في التهامه، وأخذت تدور حول القفص بلا توقف!". وبعد مرور عدة أيام أحس تشين أن الفأر لم يعد يشعر بالخوف من رؤية القطة.. وعليه أخرج الفأر من قفصه، وفي الحال تعامل مع القطة بدون توجس ونمت الصداقة بينهما .. ويقول تشين "لم أكن أتوقع أن يتحول الأعداء بالفطرة إلى أصدقاء! أو على الأقل أن يتصادقا بهذه السرعة".

    وتقول صحيفة سيتي إيفيننغ نيوز التي أوردت القصة إن الفأر لا يتوقف عن اللعب مع القطة، بل لا يتردد في القفز على ظهرها والجلوس على رأسها. ويقول خبير محلي في تربية الحيوانات الأليفة، إن قطة المنزل المدللة الجيدة التغذية قد لا ترى في الفأر نوعا من الغذاء. ولكننا نتساءل هل ستدوم هذه العلاقة؟
    avatar
    HUSSIN
    مشرف
    مشرف

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 16/04/2009
    العمر : 27

    رد: مواقف واطرائف القطط

    مُساهمة من طرف HUSSIN في الخميس أبريل 16, 2009 1:24 am


    سيدتان تتنازعان من أجل قط مشرّد


    تحول قط مشرد لا يجد من يؤويه
    إلى نزاع قضائي في ألاسكا بين سيدتين تريد كل منهما الحق برعايته. وذكرت صحيفة "انشوراغ دايلي نيوز" ان كاثرين فوسيلمان رفعت القضية أخيرا ضد موظفة سابقة لديها، وستدلي بشهادتها أمام المحكمة لتبين لها إن لها الحق في رعاية القط كارل.

    وكان القط قد وصل إلى شركة محاسبة في مدينة بالمر في العام 2000، وتقول فوسيلمان إنها يجب أن تأخذ القط بصفتها مالكة الشركة. لكن ستاسي فيسر الموظفة السابقة في الشركة والمقامة ضدها الدعوى تطالب برعاية القط الذي أخذته إلى منزلها بعد حريق في العام 2006.
    وتطالب فوسيلمان بالحصول على 100 ألف دولار كأضرار في القضية التي ستنظرها المحكمة في 10 سبتمبر المقبل. لكنها قالت للصحيفة إن النقود ليست هي القضية، مضيفة بأنها عرضت إسقاط الدعوى إذا ما قاموا بإعادة القط.
    avatar
    Admin
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009
    الموقع : http://www.egyptcat.co.nr

    رد: مواقف واطرائف القطط

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أبريل 16, 2009 9:56 am

    شكرا على الموضوع المتميز....

    و في إنتظار المزيد و المزيد


    _________________
    w w w . EGYPT CAT . c o . n r
    avatar
    اتش دبور

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 16/04/2009
    العمر : 26

    رد: مواقف واطرائف القطط

    مُساهمة من طرف اتش دبور في الخميس أبريل 16, 2009 3:08 pm

    جميله جدا والله
    ثانك يو ياباشا
    avatar
    HUSSIN
    مشرف
    مشرف

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 16/04/2009
    العمر : 27

    رد: مواقف واطرائف القطط

    مُساهمة من طرف HUSSIN في الإثنين أبريل 20, 2009 12:32 am

    عفوا ونورتوا الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 7:17 pm